منتديات ابطال الكرة الرسمية

ابطال الكرة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليونيل ميسي: لن أعتزل دوليًا بسبب أي انتقادات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زين الهداف
بطل جديد
بطل جديد
avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط النشاط : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: ليونيل ميسي: لن أعتزل دوليًا بسبب أي انتقادات   الجمعة يوليو 15, 2011 7:37 pm

أكَّد ليونيل ميسِّي أنه لن يفكر أبدًا في اعتزال اللعب على الصعيد الدولي على الرغم من كل الانتقادات الموجهة له من وسائل الإعلام، ردًا على قول خوليو جروندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بأن ميسِّي يمكنه التوقف عن اللعب مع المنتخب الأرجنتيني في حال لم تتوقف الملاحظات السلبية عنه.

ويُعاني نجم نجوم برشلونة من انتقادات لاذعة بشأن مستواه مع المنتخب الأرجنتيني منذ أن فشل في قيادة الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2010 بألمانيا، وقد زادت عروضه في أول مباراتين للألبيسيليستي كوبا أميركا الطين بلة.

إلا أن ميسِّي ردَّ خلال مؤتمر صحفي قائلًا: "لقد عانينا كثيرًا من الانتقادات، و على الرغم من أننا نعلم أننا لم نكن نقدم ما يجب علينا تقديمه، لكن في نفس الوقت تلك الانتقادات ساعدتنا لأنها جعلتنا أكثر قوة كمجموعة".

وتابع: "على الرغم من أنني أتعرض للانتقادات، إلا أنني سآتي دائمًا للمنتخب الوطني لأنني أريد اللعب دائمًا مع المنتخب و لن أتغير بسبب ما تقوله الصحافة عني. لم أهتم يومًا بما تكتبه الصحافة و لن أبدأ بالاهتمام بها الآن".

وختم: "الأمر الوحيد الذي أهتم له هو ما يقوله المشجعون و لا أحد يحب أن يتعرض للإهانة. أنا ألعب مع المنتخب الوطني لأنني أشعر أنه جزء مني، و أنا أحاول أن أبقى بعيدًا عن كل ما يقال. هذه هي المرة الأولى التي أمر بها بشيء مثل هذا مع الإعلام، لكنني لن أتغير".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليونيل ميسي: لن أعتزل دوليًا بسبب أي انتقادات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الكرة الرسمية :: الرياضة :: قسم الرياضة-
انتقل الى: