منتديات ابطال الكرة الرسمية

ابطال الكرة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تاباريز: ميسي مشكلة بلا حل!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زين الهداف
بطل جديد
بطل جديد
avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط النشاط : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: تاباريز: ميسي مشكلة بلا حل!   الجمعة يوليو 15, 2011 7:21 pm

أفصح مدرب منتخب الأوروجواي أوسكار تاباريز عن خوفه الكبير من عدم قدرة فريقه على إيقاف نجم نجوم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسِّي في حال كان الأخير في أفضل حالاته خلال قمة ربع نهائي بطولة كوبا أميركا.

في الواقع ليست هناك أي فوارق في الحاضر أو الماضي بين الأرجنتين و الأوروجواي في كوبا أميركا، حيث حصد كل منهما خمس نقاط في دور المجموعات، ويحاول كل منهما الفوز باللقب رقم 15 في البطولة المقامة بالأرجنتين.

ويعتقد تاباريز أن الفارق بين المنتخبين قد يصنعه نجم نجوم برشلونة في حال كان في أفضل حالاته، قائلًا خلال مؤتمر صحفي عقده مساء أمس: "ميسِّي سيسبب لنا المشاكل".

وتابع: "بقدر ما نريد حدوث ذلك، إلا أن تلك المشاكل لن تختفي. هناك حكمة مأثورة تقول 'طالما أن لديه مشكلة و لديك الحل، فلِمَ القلق؟ و إن كانت هناك مشكلة ليس لديك حلها، فأيضًا لِمَ القلق".

كما أوضح تاباريز أنه لم يتخذ أي قرار بشأن التشكيل الأساسي الذي سيدخل به "ديربي ريو دي لا بلاتا" (أو ديربي ريفر بليت)، قائلًا: "ما زال علي أن أحدد بعض الأمور".

وأوضح: "لقد تحدثت مع اللاعبين لكن لم أتخذ أي قرار. عادة أنا أعرف الفريق الذي أواجهه لذا أعلن عن التشكيل على الفوز. هذه المرة الوضع مختلف".
Basketball santa Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تاباريز: ميسي مشكلة بلا حل!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الكرة الرسمية :: الرياضة :: قسم الرياضة-
انتقل الى: